![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى إعداد برنامج تدريبى قائم على استخدام مدخل التقويم الشامل والتعرف على اثر البرنامج فى تنمية مهارات التقويم التربوى لدى معلمات رياض الاطفال وقد تم تطبيق الدراسة على 55 معلمة مقسمات الى مجموعتين 20 معلمة للمجموعة التجريبية و 35 معلمة للمجموعة الضابطة واستخدمت الدراسة اختبار مهارات التقويم التربوى الشامل لمعلمة رياض الاطفال (اعداد الباحثة) مقياس اتجاهات معلمات رياض الاطفال نحو التقويم التربوى الشامل (اعداد الباحثة) استبيان ممارسات التقويم التربوى الشامل لدى معلمة رياض الاطفال. |