Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير محددات التسويق بالعلاقات على رضاء وولاء عملاء الفنادق المصرية /
المؤلف
محمود، أميرة سامى أحمد.
هيئة الاعداد
مشرف / amira sami ahmed
مشرف / ahmed ibrahim ghoneim
مشرف / abdel-moniem mohamed
مشرف / gamal sayed abdel -aziz
الموضوع
ادارةالتسويق. مصر.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
150 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - administration
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 188

from 188

المستخلص

على المستوى العلمى، تضيف الدراسة للدراسات السابقة اختبار تأثيرصفات مقدمى الخدمة(المعرفة، الخبرة، والمظهر الخارجى) على العلاقة بين الموظفين والنزلاء بالاضافة الى دراسة العلاقة بين محددات التسويق بالعلاقات ( الاتصال، الثقة، الالتزام، والصراع) ونتائج التعاملات (رضاء وولاء العميل). كما تساهم الدراسة باختبار تأثير رضاء العملاءعلى ولائهم للفندق.
على المستوى العلمى، تساعد الدراسة مديرى الفنادق فى تحديد اى من صفات مقدمى الخدمة(المعرفة، الخبرة، والمظهر الخارجى)اكثر اهمية عن غيرها فى التأثير على محددات التسويق بالعلاقات.