![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية الى برنامج تدريبى لتنمية الذكاء الوجدانى وأثره على التوافق المهنى لدى معلمى المرحلة الثانوية بدولة الكويت والتأكد من فعالية البرنامج التدريبى لتنمية الذكاء الوجدانى لدى معلمى المرحلة الثانوية بدولة الكويت والتعرف على أثر فاعلية البرنامج البرنامج التدريبى لتنمية الذكاء الوجدانى على مستوى التوافق المهنى لدى معلمى المرحلة الثانوية بدولة الكويت وإعتمدت الدراسة الحالية على المنهج شبه التجريبى وتكونت عينة الدراسة من 20 معلما من معلمى المرحلة الثانوية بدولة الكويت. |