Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين استراتيجيتي برمجة الثنائيات الافتراضية المتزامنة وغير المتزامنة وبين وجهة الضبط في برامج التعليم الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي والمهاري
فى برمجة المواقع التعليمية/
الناشر
حنان إسماعيل محمد أحمد حسن،
المؤلف
حسن، حنان إسماعيل محمد أحمد
هيئة الاعداد
باحث / حنا ناسماعيل محمد احمد حسن
مشرف / عبد اللطيف الصفي الجزار
مشرف / حنان محمد الشاعر
تاريخ النشر
2010.
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية البنات - تخصص تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 432

from 432

المستخلص

تعد استراتيجية تعلم برمجة الثنائيات الافتراضية Virtual Pair Programming أحد أشكال التعلم التشاركي الإلكتروني الذي يدعم التعلم من بعد، ولقد أكدت العديد من الدراسات أهمية استخدام ثنائي البرمجة في بيئة الإنترنت وذلك نظراً لأن طبيعة البيئة الافتراضية على شبكة الإنترنت تتميز بالمرونة في عاملي الوقت والمكان مما يساعد ثنائي البرمجة على اكتساب المعارف والمهارات البرمجية بصورة أكثر فعالية