![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة للتعرف على فاعلية توظيف مقرر إلكترونى فى توظيف مادة النقد المسرحى التطبيقى لطلاب شعبه الفنون المسرحية بكلية التربية النوعية كما هد\فت الى تحديد اهم قواعد النقد المسرحى التطبيقى التى يجب على الطلاب دراستها والتعرف على المميزات التى تتمتع بها المقررات الإلكترونية كوسيلة تعليمية ، وقد توصلت الدراسة الى :- 1- وجود فروق دالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة الضابطة والمجموعة الاحصائية فى اختبار التحصيل المعرفى المرتبط بالجانب النظرى لمادة النقد المسرحى التطبيقى لصالح الممجموعة التجريبية. |