![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف الباحث الى ان ضعف درجة امتلاك الطلاب المعلمين بشعبة الدراسات الاجتماعية للكفايات الالكترونية وعدم اهتمام برامج اعداد معلمى الدراسات الاجتماعية بتدريب هؤلاء المعلمين على الكفايات الالكترونية فى الدراسات الاجتماعية - على الرغم مناهميتها فى ظل المستجدات التكنولوجية للقيام بدورهم فى العملية التعليمية بشك عملى يمكنهم من اتقان هذة الكفايات لذا يسعى لاباحث الى معالجة القصور فى هذة الجوانب من خلال اعداد برنامج تدريبى قائم على العلم الذاتى مع استخدام المنهج التجريبى التربوى ذى المجموعة الواحدة والقياس القبلى والبعدى لادوات البحث. |