Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إعداد معلم الكبار فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول/
المؤلف
متولى، إيهاب محمد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / ايهاب محمد احمد متولى
مشرف / حسن ابراهيم عبد العال
مناقش / ممدوح عبد الرحيم الجعفرى
مناقش / احمد عابد طنطاوى
الموضوع
تعليم الكباروالدولة. المعلمون. تعليم الكبار.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
245 ص. P
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة طنطا - المكتبة المركزية - تربية مقارنة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 259

from 259

المستخلص

إن العصر الذى نعيشه ملئ بالتحديات التى تواجه الإنسان كل يوم، فكل يوم يظهر على مسرح الحياة معطيات جديدة تحتاج إلى خبرات جديدة وفكر جديد وأساليب جديدة ومهارات وآليات جديدة للتعامل معها بنجاح ، أى انها تحتاج إلى انسان مبدع ومبتكر بصيرته نافذه قادر على تكييف البيئة وفق قيم واخلاق واهداف المرغوبة وليس التكيف معها فقط ولا يتحقق هذا دون تربية تواكب تطورات العصر وتستشرف آفاقة المستقبية.
الهدف من الدراسة:- تقديم تصور مقترح لتطوير اعداد معلم الكبار فى مصر فى ضؤ امكانات الواقع وخبرات بعض الدول المتقدمة فى هذا المجال.