الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهمية الدراسة : 1- تشكيل صورة مهنية لمهنة الخدمة الاجتماعية تساهم فى تكوين صورة ذهنية ايجابية لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٢- تفعيل العلاقة بين مهنتى الخدمة الاجتماعية والمهن الأخرى عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٣- أهمية الوقوف علي العوامل التي قد تحد من الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٤- أهمية الوقوف علي العوامل التي قد تزيد من الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٥- زيادة مساحة الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٦- تسويق الدور المهني للخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٧- إيجاد رؤية علمية لتدعيم الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الاعلام الجماهيرية. اهداف الدراسة : 1- التعرف علي ا لأثر الذى تلعبه وسائل الإعلام الجماهيرية فى تشكيل الصورة المهنية لمهنة الخدمة الاجتماعية والتى قد تسهم فى تشكيل صورة ذهنية ايجابية لها. ٢- رصد العلاقة بين مهنة الخدمة الاجتماعية والمهن الأخرى عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٣- الوقوف علي العوامل التي قد تحد من الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٤- الوقوف علي العوامل التي قد تزيد من الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٥- الو قوف علي مساحة الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٦- الوقوف علي العوامل التي قد تساعد علي تسويق الدور المهني للخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. ٧- محاولة التوصل لإطار تصوري مقترح لتدعيم مساحة الاعتراف المجتمعي لمهنة الخدمة الاجتماعية عبر وسائل الإعلام الجماهيرية. |