الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث بالتعرف علي تأثير استخدام الأسلوب المتباين (الأوامر والإكتشاف الموجه وتوجيه الأقران) علي الأداء المهاري لوحدة مسابقات الميدان والمضمار (قيد البحث) لتلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة الأحمدية الإعدادية المشتركة مركز المنزلة محافظة الدقهلية خلال الام الدراسي 2010 / 2011 ومعرفة تأثيره علي تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار (العدو والوثب والرمي) واستخدم الباحث المنهج التجريبي واختار عينة عشوائية من تلاميذ الصف الأول الإعدادي وقام الباحث باجراء التجانس والتكافؤ بين مجموعتي التجربة وأوضحت النتائج أن الأسلوب المتباين أكثر فاعلية وإيجابية في تعلم المهارات الحركية (قيد البحث) من أسلوب الأوامر لتلاميذ الصف الأول الإعدادي مما يدل علي فاعليته وتأثيره |