Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر برنامج فى الإثراء المعرفى على تحسين التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
صبرة، سيد عبد المحسن حسين.
هيئة الاعداد
باحث / سيد عبد المحسن حسين صبرة
مشرف / جابر عبدالحميد جابر
مشرف / أمانى سعيدة سيد إبراهيم
مناقش / رجاء محمود أبو علام
مناقش / السيد عبدالقادر زيدان
الموضوع
علم النفس التربوى. التفكير. التعليم الإعدادى.
تاريخ النشر
2002.
عدد الصفحات
206 ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2002
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

تهدف الدراسة الى الكشف عن أثر برنامج فى الإثراء المعرفى فى القدرات المختلفة للتفكير الناقد، التعرف على مدى استفادة التلميذات من البرنامج لتحسين القدرات الفرعية للتفكير الناقد، التحقيق من صدق وثبات بعض الأدوات المستخدمة لقياس التفكير الناقد، تقديم إطار تجريبيا يتناول الإثراء المعرفى الرياضى وإمكانية تحقيق ذلك.