Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تنمية الإتجاهات الإيجابية نحو القراءة المصورة لدى أطفال ما قبل المدرسة /
المؤلف
مسعود، كلير أنور.
هيئة الاعداد
باحث / كلير انور مسعود
مشرف / على احمد مدكور
مشرف / سميرة السيد عبد العال
مناقش / نادية محمود شريف
مناقش / فايزة يوسف عبد المجيد
الموضوع
تعليم الأطفال. رياض الأطفال. القراءة.
تاريخ النشر
2001.
عدد الصفحات
284 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2001
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - دراسات الطفولة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 294

from 294

المستخلص

يهدف البحث إلى تحديد المعايير التى يجب أن تتوافر فى المادة القرائية لتكون مناسبة لأطفال ما قبل المدرسة، الكشف عن مدى مناسبة المادة القرائية المتوافرة لأطفال ما قبل المدرسة عندنا فى ضوء المعايير السابقة، القاء الضوء على أهمية وجود الكلمة المطبوعة فى كتب أطفال ما قبل المدرسة، تصميم برنامج لتنمية الإتجاهات الايجابية نحو القراءة المصورة لدى أطفال ما قبل المدرسة فى ضوء المعايير ونتائج التحليل.