Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين بعدين طرفيين لأحد الأساليب المعرفية ومعالجتين تعليميتين علي التحصيل المعرفي والأداء المهاري لإنتاج الرسومات والتكوينات الخطية التعليمية /
المؤلف
فهمي، سامي نبيه.
هيئة الاعداد
باحث / سامى نبيه فهمي
مشرف / مصطفي عبد السميع
مشرف / كمال يوسف إسكندر
مناقش / على محمد على المليجى
مناقش / واصف عزيز واصف
الموضوع
التعليم- وسائل سمعية وبصرية. الوسائل التعليمية. علم النفس المعرفى. التعليم الجامعى.
تاريخ النشر
2003.
عدد الصفحات
223 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2003
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

تهدف الرسالة إلى الكشف عن أثر التفاعل بين بعدين طرفيين لأحد الأساليب المعرفية (الإعتماد على / الإستقلال عن) المجال الإدراكى ومعالجتين تعليميتين على تحصيل طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم, ومهاراتهم فى إنتاج بعض الرسومات والتكوينات الخطية التعليمية.