![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص إنطلاقا من الدور المحورى الذى يطلع به مدير المدرسة الثانوية الفنية، وإيمانا بمركزية التأثير الذى يحدثه فى تفعيل العملية التعليمية داخل المدرسة، تزايدت الحاجة إلى تطوير نظم إختياره وتدريبه ليرتقى إلى مستوى المسئولية، مسئولية التجويد المستمر فى أدائه وأداء معلميه. نهدف الرسالة الى الوقوف على ابرز الاتجاهات الحديثة فى نظام اختيار وتدريب مديرى المدارس الثانوية الفنية, والوقوف على ابرز المبررات تطوير نظام اختيار وتدريب مديرى المدارس الثانوية الفنية فى مصر, والوقوف على نظام اختيار وتدريب مديرى المدارس الثانوية الفنية فى مصر, والكشف عن بعض جوانب الخلل والقصور فيه, وتحليل واقعه فى ضوء اهم القوى والعوامل المؤثرة فيه. |