![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف الدراسة : • تعرف مدى توافر المعايير القومية للتعليم فى محتوى منهج الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى من وجهة نظر المعلمين. • تعرف مدى توافر المعايير القومية للتعليم فى محتوى منهج الدراسات الاجتماعيى للصف السادس الابتدائى فى ضوء تحليل المحتوى الذى قام به الباحث. • تقديم تصور مقترح لمحتوى منهج الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى فى ضوء المعايير القومية للتعليم. منهج الدراسة : اعتمد الباحث على المنهج الوصفى التحليلى. نتائج الدراسة : 1- لا تتوفر المعايير القومية للتعليم فى محتوى منهج الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى من وجهة نظر المعلمين بشكل تفصيلى ( مقبول). 2- لا تتوافر المعايير القومية للتعليم فى محتوى منهج الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى فى ضوء تحليل المحتوى الذى قام به الباحث بشكل تفصيلى ( مقبول). |