Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تقويمية لبرامج التدريب أثناء الخدمة فى ضوء الإحتياجات التدريبية لمعلمات رياض الأطفال /
المؤلف
محمد، ولاء حنفى.
هيئة الاعداد
مشرف / ولاء حنفى محمد
مشرف / فتحى عبد المقصود الديب
مشرف / وائل عبد الله محمد
مناقش / ليلى أحمد السيد كرم الدين
مناقش / سميرة السيد عبد العال
الموضوع
التدريب أثناء الخدمة. المدرسون- تدريب. رياض الأطفال. تعليم الأطفال.
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
181 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2006
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - رياض الأطفال والتعليم الابتدائى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 221

from 221

المستخلص

من أهم مراحل حياة الانسان مرحلة الطفولة لما فيها من خبرات ومهارات يتم تنميتها عن طريق معلمة واعية بمسؤليتها وأهمية المرحلة قادرة على تهيئة البيئة التربوية التى تساعد على نمو الطفل نموا متكاملا والتى إكتسبتها من خلال إعدادها الأكاديمى فى كليات متخصصة، فمعلمة رياض الأطفال جوهر العملية التعليمية وعند الحديث عن تطوير هذه العملية فإن المعلمة الكفء تمثل شرطا أساسيا فى نجاحها.