Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الصفحة النفسية لمقياس ستانفورد بينيه (الصورة الرابعة لاطفال الروضة ممن لديهم صعوبات تعلم نمائية:
الناشر
جامعة عين شمس - معهد الدراسات العليا للطفولة؛
المؤلف
برسوم،دينا كمال فرنسيس.
هيئة الاعداد
باحث / دينا كمال فرنسيس
مشرف / فؤادة محمد على
مشرف / سامية سامى عزيز
مناقش / محمد ابراهيم الدسوقى
الموضوع
الصفحة النفسية لمقياس ستانفورد بينيه (الصورة الرابعة لاطفال الروضة ممن لديهم صعوبات تعلم نمائية.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
250ص.
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - معهد الطفولة - قسم الدراسات النفسية الاجتماعية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 309

from 309

المستخلص

تهدف الدراسة الي الكشف عن الفروق والقدرات الفرعية للصفحة النفسية لمقياس ستانفورد بينيه(الصورة الرابعة) بين الاطفال الذين يظهرون صعوبات تعلم نمائية و الاطفال ممن ليس لديهم صعوبات في مرحلة ما قبل المدرسة.