Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التصميم الجرافيكى فى تطوير الإعلان السياحى /
المؤلف
مصطفى، بهاء الدين محمد هانى موسى.
هيئة الاعداد
باحث / بهاء الدين ”محمد هاني” موسى مصطفى
مشرف / مجدى سيد سليمان
مشرف / طارق محمود نبيه
مناقش / أحمد رجب صقر
مناقش / السيد إبراهيم قنديل
الموضوع
السياحة.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
249 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية الفنون الجميلة - الجرافيـك
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 289

from 289

المستخلص

أهداف الدراسة:
1 - التعرف بأهم وسائل الإعلان الحديثة الثابتة والمتحركة.
2 - الإهتمام بالإخراج الفنى للإعلان السياحى المطبوع والمتحرك.
3 - التعرف على الأماكن السياحية الموجودة فى الأردن وعرض بعض النماذج من الإعلان السياحى.
4 - بيان دور الحاسب الآلى فى تطور الإعلان الساحى.
5 - التعرف على أهم المدارس التى ساهمت فى تطور الإعلان.
منهج الدراسة:
منهج التاريخى الوصفى الذى يعتمد على منهج المسح ودراسة كل ما هو جديد فى مجال البحث.
نتائج الدراسة:
1 - أهمية الإعلان الساحى كوسيلة هامة من وسائل الإعلان وذلك لما يتصف به من إمكانية فى جذب السواح وتطوير القطاع السياحى.
2 - التعرف بمراحل التطور التى مر بها الإعلان السياحى من بين قديما وحديثا فى مصر وتونس والمغرب والأردن والإستفادة من التقنيات والبرامج الحديثة فى التصميم الجرافيكى لتطور هذا القطاع المهم فى تلك البلدان.
3 - دور طرق العرض ووسائله المختلفة فى تطوير الإعلان السياحى وأهم الوسائل الحديثة المستخدمة فى عرض الإعلانات السياحية.