Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستخدام بعض مداخل التعليم الإلكترونى لتنمية مهارات التفكير الإبتكارى لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة قناة السويس/
المؤلف
سالم، نهلة المتولى إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / نهلة المتولى ابراهيم سالم
مشرف / مصطفى عبد السميع محمد
مشرف / امل عبد الفتاح احمد سويدان
مناقش / حسن حسينى جامع
مناقش / هناء محمد جمال الدين
الموضوع
التعليم- وسائل سمعية وبصرية. الوسائل التعليمية. الحاسبات الإلكترونية. الإبتكار.
تاريخ النشر
2008.
عدد الصفحات
267 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
10/9/2008
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 272

from 272

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر إستخدام بعض مداخل التعليم الإلكترونى على تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة قناة السويس وقد قارنت الدراسة بين إستخدام خمس طرق فى التدريس وهى التعليم التقليدى التعليم الإلكترونى المتزامن التعليم الإلكترونى غير المتزامن والتعليم الإلكترونى المتزامن وغير المتزامن والتعليم المدمج وقد أثبتت الدراسة تفوق التعليم المدمج كطريقة للتدريس على الطرق الأخرى.