Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر برنامج لتنمية الإنتباه على صعوبات التعلم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى /
المؤلف
أحمد، وفاء عيد إبراهيم محمد.
هيئة الاعداد
باحث / وفاء عيد إبراهيم محمد أحمد
مشرف / رجاء محمود أبو علام
مشرف / منى حسن السيد
مناقش / فيوليت فؤاد إبراهيم
مناقش / نادية محمود شريف
الموضوع
علم النفس التربوى. الإنتباه (علم النفس) التعليم الإبتدائى.
تاريخ النشر
2009.
عدد الصفحات
176 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 191

from 191

المستخلص

مرحلةالطفولة تعد أهم مرحلة فى حياة الإنسان حيث أنها تمثل مرحلة التشكيل ووضع الأساس لشخصية الإنسان لذلك لابد وأن نفقه جيدا أمية هذة المرحلة وما تمثله للإنسان وللمجتمع ككل لذلك كان من الاهمية البحث عن حلول مناسبة وأساليب جيدة لمواجهة المشكلات التى تعوق تقدم الاطفال ونموهم السوى وخاصة تلك التى تؤثر على توافقهم الشخصى والإجتماعى و تقدمهم الأكاديمى.