الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى أن التعليم ينحاز للطبقات القادرة ضد الفقراء وأن مجرد التأكد على وجود أنواع مختلفة من التعليم يكون بعضها من نصيب الأغنياء والبعض الأخر من نصيب الفقراء ما هو الإ إهدارا لمبدأ تكافؤ الفرص فى المجتمع وتحقيقا لذلك إستخدمت الباحثة المنهج الوصفى والتاريخى ومن ثم تتناول خاتمة الدراسة أهم الملامح التى كشف عنها الإطار النظرى ومناقشة النتائج التى توصلت إليها الدراسة وتقديم بعض التوصيات المستخلصة فى ضوء نتائج هذه الدراسة. |