الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى مدى فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل ومهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية، واتبعت الدراسة المنهج شبه التجريبي، وتكمن أهمية البحث إلى محاولة لتنمية الإبداع ومساعدة المبدعين من تلاميذ المرحلة الابتدائية، وتطوير المناهج ومواكبة الاتجاهات الحديثة في تدريس الرياضيات، وتوجيه أنظار القائمين على تطوير المناهج وتخطيطها إلى أهمية تنمية التفكير الإبداعي من خلال مناهج الرياضيات. |