الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهم النتائج : 1- تحديد مهارات القراءة والكتابة المناسبة للتلاميذ المتخلفين عقليا . 2- تحديد الأسس التى ينبغى مراعتها عند بناء برامج خاصة بالمتخلفين عقليا. 3- تصميم اختبار يتسم بالصدق والثبات والموضوعية لقياس بعض مهارات القراءة والكتابة لدى التلاميذ المتخلفين عقليا. 4- لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات التلاميذ مجموعة البحث فى القياسين القبلى والبعدى بالنسبة لاختبار المتطلبات الأساسية. 5- لاتوجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات التلاميذ مجموعة البحث فى القياسين القبلى والبعدى بالنسبة لاختبار مهارات قراءة الرموز. |