Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين أنواع التلميحات البصرية وأنماط التفاعل فى برامج الحاسوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم /
المؤلف
السيد، محمد السيد على.
هيئة الاعداد
باحث / محمد السيد على السيد
مشرف / امل عبد الفتاح سويدان
مشرف / اسماء توفيق مبروك
مناقش / مصطفى عبد السميع محمد
مناقش / نبيل جاد عزمى
الموضوع
التعليم- وسائل سمعية وبصرية. المعوقون- تعليم. العقل، إضطرابات. ضعاف العقول.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
318 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
15/11/2011
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 295

from 295

المستخلص

تهدف هذه الدراسة إلى قياس أثر نوع التلميح البصرى (التحديد Bordering مقابل الوميض Flashing) عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم. وقياس أثر نمط التفاعل (الرجعى Reactive مقابل المتقدم Proactive مقابل المتبادل Mutual)عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم.