![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد تصور مقترح لتطوير منهج تقانة المعلومات لمرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية واتبعت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى لتحديد المعايير العالمية التى ينبغى توافرها فى منهج تقانة المعلومات، وذلك فى وصف ما هو كائن فى منهج تقانه المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى، ورصد البيانات اللازمة وتحليل وتفسير النتائج ووضع تصورا مقترحا لمنهج تقانة المعلومات للصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى فى الجمهورية العربية السورية فى ضوء المعايير العالمية. |