Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستراتيجية مقترحة فى تعليم القراءة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية /
المؤلف
الجنيد، عبد الله محمد.
هيئة الاعداد
باحث / عبد الله محمد الجنيد
مشرف / على احمد مدكور
مشرف / صابر عبد المنعم محمد
مناقش / فتحى على يونس
مناقش / محمد لطفى جاد
الموضوع
القراءة- طرق التدريس. طرق التدريس. المفاوضات- علم نفس. التعلم النشط.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
265 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
6/12/2011
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 284

from 284

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد مهارات التفاوض المناسبة لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتعرف مدى توافر هذه المهارات لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد إسترايتجيات التعلم النشط المناسبة فى تعليم القراءة لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب االصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية وتحديد أسس الاستراتيجية المقترحة فى تعليم القراءة القائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات التفاوض لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى الجمهورية العربية السورية.