الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى محاولة معرفة مدى تأثير اسلوبى التطبيق الموجة وأسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على بعض المتغيرات البدنية والمهارية والمعرفية لتلاميذ الصف الاول الاعدادى بدرس التربية الرياضية لتدريس الجزء البدنى والجزء المهارى بهذين الاسلوبين. وتحقيقا لجزء من أهداف المنهج ربما يكون هذين الاسلوبين ابقى اثرا واكثر فاعلية للعملية التعليمية حيث أنهما يعملان على زيادة كل من الفهم والادراك والتطبيق وزيادة الاستثمار فى الوقت الفعلى للأداء وسرعة التعلم واستخدام التغذية الراجعة المثلى وزيادة ايجابية المتعلم واعتماده على نفسه فى اتخاذ القرار وقدرته على التقويم. |