Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير التدريس بالوسائط المتعددة فى تحصيل العلوم ومهارات التفكير العلمى لدى طلاب الصف الثامن الاساسى =
المؤلف
الغريب, محمود صلاح محمود.
هيئة الاعداد
باحث / محمود صلاح الغريب
مشرف / صلاح محمد حمامة
مشرف / محمد مصطفي غلوش
مشرف / محمد مصطفي غلوش
مشرف / محمد مصطفي غلوش
الموضوع
العلوم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
268 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التربية - المناهج
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 277

from 277

المستخلص

يهدف البحث الحالى الى تقصى فاعلية برمجية بالوسائط المتعددة فى التحصيل الدراسى فى مادة العلوم ومهارات التفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى وذلم فيما يخص وحدة الصوت والضوء وايجاد العلاقة الارتياطية بين التحصيل الدراسى فى مادة العلوم ومهارات التفكير العلمى وفى ضوء ذلك تحددت المشكلة البحثية فى التساؤل الاتى :ما تاثير التدريس ببرمجية الوسائط المتعددة فى التحصيل الدراسى فى مادة العلوم ومهارات التفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى؟