الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة لتقديم برنامج مقترح لعلاج الاخطاء الشائعة فى تلاوة القراّن الكريم وفهمه لدى تلاميذ الصف التاسع من التعليم الاساسى لذا اعدت قائمتين احداهما لعلاج الخطاء الشائعة فى فى تلاوة القراءن الكريم والاخرى لعلاج الاخطاء الشائعة فى فهم القراءن الكريم لدى تلاميذ الصف التاسع من التعليم الاساسى ووضعت الدراسة فى ضوء الاخطاء الشائعة فى تلاوة القراءن الكريم وفهمه البرنامج العلاجى المقترح ودليلا للمعلم لتوضيح كيفية تدريس البرنامج. |