![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص حيث يقوم الإعلان بدور هام وخطير فى حياتنا اليومية فالإعلان الجيد يقوم بجذب انتباه المتلقى, والشكل هو الموضوع الأساسى فى تصميم الإعلان الصحفى. ومن هنا جاءت أهمية الدراسة بالنظر لدراسة الصحف الخاصة وذلك بإلقاء الضوء على التفضيلات الإخراجية المختلفة للإعلان الصحف من قبل قرائها. وقد تم تحديد المشكلة البحثية حيث أفادت نتائج الدراسات السابقة فى بلورة ملامح مشكلة الدراسة والتى تتحدد فى أثر التصميم على تشكيل التفضيلات الإخراجية للإعلان الصحفى بالصحف الخاصة فى ضوء العوامل الديموجرافية وذلك من خلال تحليل عينة من الصحف الخاصة وهى (الأسبوع - صوت الأمة - النبأ - الميدان) بالتطبيق على عينة من الصفوة من أعضاء هيئة التدريس فى إقليم جنوب الصعيد خلال عام 2010. |