Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير منهج علم الاجتماع فى ضوء نموذج هنكنز لتنمية عادات العقل ومهارة اتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلف
الهاشمى، حسنى هاشم محمد سيد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / حسنى هاشم محمد سيد
مشرف / صلاح الدين عرفه محمود
مشرف / محمد سعيد احمد زيدان
مشرف / صلاح الدين عرفه محمود
الموضوع
الإجتماع، علم - مناهج. التعليم الثانوى. المناهج - تطوير.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
1مج. (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 414

from 414

المستخلص

اهداف البحث:
1- تطوير منهج علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية فى ضوء نوذج هنكنز
2- تنمية عادات العقل ومهارة اتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الثانوية
3- الكشف عن العلاقة بين تنمية عادات العقل ومهارة اتخاذ القارا لدى طلاب المرحلة الثانوية
منهج البحث :
المنهج الوصفى ، المنهج التجريبى
النتائج :
1- الانحرافات التى يتعرض لها الطلاب
2- ارتفاع الدخل المادى لبعض المعلمين
3- تعود الطلاب على عدم تحمل المسؤلية
4- الارهاق المادى الذى تتعرض له الاسر
5- تسرب اسئلة الامتحانات احيانا وبطريقة غير مباشرة.