Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام الفصول عبر الإنترنت لتنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي وبقاء أثر التعلم /
المؤلف
حسن، هبة الله نصر محمد.
هيئة الاعداد
باحث / هبة الله نصر محمد حسن
مشرف / مصطفي عبد السميع محمد
مشرف / أسامة محمد عبد السلام
مناقش / أحمد كامل الحصري
مناقش / نبيل جاد عزمي
الموضوع
تكنولوجيا التعليم.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
أ - م، 406 ص. ،a -g :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم الحاسب الآلي
تاريخ الإجازة
21/8/2010
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية النوعية ببورسعيد - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 484

from 484

المستخلص

يهدف البحث إلي
1- تحديد فاعلية استخدام الفصول الافتراضية المتزامنة والغير متزامنة في تنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي
2- تحديد فاعلية استخدام الفصول الإفتراضية المتزامنة والغير متزامنة علي التحصيل وبقاء اثر التعلم
3- تحديد الأكثر فاعلية استخدام الفصول الافتراضية المتزامنةىام استخدام الفصول الافتراضية غير المتزامنة لتنمية الاتجاه نحو التعلم الذاتي
4- تحديد الاكثر فاعلية استخدام الفصول الافتراضية المتزامنة ام استخدام الفصول الافتراضية غير المتزامنة لبقاء أثر التعلم لدي المتعلمين.