Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
”تصميم المواقع الإعلانية التفاعلية ثلاثية الأبعاد” =
المؤلف
عبد الرحيم، إبراهيم على عزمى.
هيئة الاعداد
باحث / إبراهيم على عزمى عبد الرحيم
مشرف / لمياء عبد الكريم قاسم
مشرف / عبير حسن عبده
مشرف / عبير حسن عبده
الموضوع
الإعلانات - تصميم. المواقع الاعلانية - تصميمات. تصميم المواقع التفاعلية - إعلانات.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
أ - ه، 173 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الأعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

هدف البحث :
يهدف البحث الى دراسة الابعاد البنائية والوظيفية والجمالية لتصميم المواقع الاعلانية التفاعلية ثلاثية الابعاد داخل إطار المنظومة الاتصالية دون اغفال للاسسالارجنومية.
منهج البحث :
الوصفى التحليلى، المنهج التجريبى.
نتائج البحث :
1- تبرز اهمية المواقع الاعلانية الالكترونية فى تقديم المعلومات للمتلقى بشكل اسرع وباسلوب يثير اهتمامه مما يخلق نوعا من التواصل المبنى على عاطفة المتلقى تجاه المنتج او الخدمة وكلما زادت قوة وفترة ذلك التواصل كلما كانت عملية البيع افضل
2- تتميز مواقع الويب الاعلانية بالتفاعلية فهى نظام متكامل يميز صفحات الويب يشمل النصوص والصور والاصوات والاطارات والاشكال المتحركة وهو حالة المشاركة والاخذ والعطاء والاستفادة من ميزات الوصلات التشعبية التى تنقل المستخدم من صفحة الى صفحة اخرى ومن موقع الى اخر
3- ان التجسيم اللونى يؤكد الاحساس بالبعد الثالث وبالتالى فان اللون يعتبر من اهم الاسس التصميمية فى بناء صفحات المواقع الاعلانية.