الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تشتمل الاهداف الرئيسيةفى هذه الدراسة على الاتى: 1-الوقوف على ماهية التسويق الاجتماعى وتطبيقاته المختلفة فى مجال الخدمات الطبية وامكانية الوقوف على تطبيق مفاهيمه على مستشفيات جامعة الزقازيق. 2-توصيف وتحليل كافة النواحى السلوكية من خلال دراسة العلاقات الانسانية والتسويقية بين مقدمى الخدمة الطبية والمترددين عليها. 3-تقديم التوصيات والمقترحات اللازمة للتغلب على المعوقات والمشكلات التى تواجه ادارة المستشفى وتؤثر على الاداء الادارى. 4-توصيف وتحليل مدى امكانية تطبيق مفهوم التسويق الاجتماعى والمشاكل التى تعوق تطبيقه واثر قيام الادارة العليا انشاء قسم للبحوث للتعرف على حاجات المستهلكين او اللجوء الى اجهزة خارجية متخصصة فى ذلك المجال. |