Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التسويق الاجتماعى ودوره فى الحد من االمعوقات السلوكية لكفاءة الأداء فى الوحدات الحكومية :
المؤلف
عزالدين، أميمه محمد.
هيئة الاعداد
باحث / أميمه محمد عز الدين
مشرف / عبد الفتاح محمد يوسف مقرض
مشرف / محمد العربى أحمد
مناقش / جورج رياض سليمان
مناقش / عبد الحميد عبد الفتاح المغربى
الموضوع
ادارة اعمال.
تاريخ النشر
2000.
عدد الصفحات
4 ورقه، 131 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
29/11/2000
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - ادارة أعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 143

from 143

المستخلص

تشتمل الاهداف الرئيسيةفى هذه الدراسة على الاتى:
1-الوقوف على ماهية التسويق الاجتماعى وتطبيقاته المختلفة فى مجال الخدمات الطبية وامكانية الوقوف على تطبيق مفاهيمه على مستشفيات جامعة الزقازيق.
2-توصيف وتحليل كافة النواحى السلوكية من خلال دراسة العلاقات الانسانية والتسويقية بين مقدمى الخدمة الطبية والمترددين عليها.
3-تقديم التوصيات والمقترحات اللازمة للتغلب على المعوقات والمشكلات التى تواجه ادارة المستشفى وتؤثر على الاداء الادارى.
4-توصيف وتحليل مدى امكانية تطبيق مفهوم التسويق الاجتماعى والمشاكل التى تعوق تطبيقه واثر قيام الادارة العليا انشاء قسم للبحوث للتعرف على حاجات المستهلكين او اللجوء الى اجهزة خارجية متخصصة فى ذلك المجال.