الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص رغم الاهتمام الكبير الذي يبديه القائمون على العلمية التعليمية في المملكة العربية السعودية في الإتجاه نحو تفعيل التعلم الذاتي وإتاحة مصادر المعلومات بكافة أشكالها وأنواعها وتطوير المكتبات المدرسية وتحويلها إلى مراكز لمصادر التعلم إلا أن الاستفادة الفعلية من هذه المصادر لم تتحقق ، مع غياب الرؤية المستقبلية نحو الدور الذي ستلعبه هذه المصادر في حال تفعيل نظام التعليم الإلكتروني بشكل أوسع على نطاق المدارس كما هو الإتجاه على مستوى الجامعات. |