![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير (أسلوب التعلم التعاوني، وأسلوب التطبيق بتوجيه الأقران) على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في الهوكي. استخدم الباحث المنهج التجريبي واختار عينة البحث بالطريقة العمدية والطريقة العشوائية من المبتدئين بمركز تعليم الهوكي بمدرسة الغرفة التجارية بالزهور ببورسعيد في المرحلة السنية من (12-14) سنة، وقام الباحث بإجراء المعاملات العلمية لجميع الاختبارات واستخدم ”المتوسط الحسابي، الوسيط، الانحراف المعياري، معامل الالتواء، معامل الارتباط، اختبار ت، معامل صدق التمايز، اختبار (ف) لدلالة الفروق (تحليل التباين ANOVA)، قيمة أقل فرق معنوي (L.S.D)”. وأوضحت النتائج أن أسلوب التطبيق بتوجيه الأقران كان أكثر إيجابية من أسلوب التعلم التعاوني وأسلوب الشرح والعرض على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية للمبتدئين في الهوكي. |