Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
علاقة استراتيجيات تكوين المفهوم بنوعة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الاساسى فى ضوء نظرية النمو المعرفى لجان بياجيه/
المؤلف
سالم،امانى سعيدة سيد ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / امانى سعيدة سيد ابراهيم سالم
مشرف / محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى
مشرف / امانى سعيدة سيد ابراهيم سالم
مشرف / محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى
الموضوع
nursing. Pediatric nursing Pediatric nursing. Medical microbiology Periodicals. Communicable diseases Periodicals. Infection Periodicals. Infection Periodicals. Microbiology Periodicals. Parasitic Diseases Periodicals. Microbiologie. Infecties. Infectieziekten. Lungs Cancer. Mediastinum Tumors. Diagnosis, Radioscopic. العمارة الإسلامية. العمارة - تاريخ - Immunoassay Automation. Proteins Analysis Automation. Archictural design Design Liquid chromatography. Chemistry, Analytic. Forensic sciences. التعيم الاساسى- النمو المعرفى-
تاريخ النشر
1995 .
عدد الصفحات
148 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/1995
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - . قسم الصحة النفسية.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 44

from 44

المستخلص

تهتم الدراسة الحياتية ببعض التغيرات المعرفية الوسيطة والتى ثؤثر بدورها فى سلوك الافراد معرفيا وتربويا وقد حاولت الباحثة التوفيق بين نظريتين تربويتين هما نظرية تكوين المعرفة للعالم السوسرى جان بياجيه.