Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أساليب تفكير الطلاب ومعلميهم فى علاقتها بالدافعية للتعلم على ضوء نظرية ستيرنبرج /
المؤلف
أيوب, مريم بولس دانيال.
هيئة الاعداد
باحث / مريم بولس دانيال ايوب
مشرف / عواطف محمد محمد حسانين
مناقش / عماد عبد المسيح يوسف رزق
مناقش / عبد المنعم أحمد الدردير
الموضوع
التفكير - علم نفس. علم النفس التربوى. الدافعية فى التعليم. نظرية ست.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
175 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
25/7/2011
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - علم نفس تربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 200

from 200

المستخلص

يهدف الباحث إلى محاولةالإجابة على هل توجد علاقة بين أساليب تفكير طلاب المرحلة الثانوية ودافعيتهم للتعلم هل توجد فروق بين النوع ذكور وإناث والتخصص علمى أو أدبى وهل تؤثر أساليب تفكير المعلمين على أساليب تفكير طلابهم المناظرة ويهدف الباحث إلى تحديد العلاقة بين أساليب تفكير طلاب المرحلة الثانوية ودافعيتهم للتعلم والكشف عن مدى تأثير أساليب تفكير المعلمين على أساليب تفكير طلابهم المناظرة والكشف عن تأثير المزاوجة بين المعلمين وطلابهم فى أساليب التفكير على دافعية التعلم لهؤلاء الطلاب.