Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير التدريس بالوسائط المتعددة في تحصيل العلوم ومهارات التفكير لدى طلاب الصف الثامن الاساسى =
المؤلف
الغريب, محمود صلاح محمود.
هيئة الاعداد
مشرف / صلاح الدين محمد سليمان حمامة
مشرف / محمد مصطفي حسن غلوش
مشرف / محمود صلاح الديب
الموضوع
العلوم - طرق التدريس. العلوم - تعليم وتدريس.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
265 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التربية - المناهج وتكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 280

from 280

المستخلص

هدف البحث الحالى الى تقصى فاعلية برمجية بالوسائط المتعددة فى التحصيل الدراسى فى مادة العلوم ومهارات التفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى وذلك فيما يخص وحدة الصوت والضوء وايجاد العلاقة الارتباطية بين التحصيل العلمى فى مادة العلوم ومهارات التفكير العلمى وفى ضوء ذلك تحددت مشكلة البحث فى التساؤل الرئيسى التالى”ما تاثير التدريس ببرمجية الوسائط المتعددة فى التحصيل الدراسى فى مادة العلوم والتفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى,ويتفرع من هذا السؤال الرئيسى الاسئلة الفرعية التالية:1- ماتاثير التدريس ببرمجية الوسائط المتعددة فى مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى؟2 - ما تاثير التدريس ببرمجية الوسائط المتعددة فى تنمية مهارات التفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى؟ 3- هل هناك علاقة ارتباطية بين مهارات التفكير العلمى والتحصيل الدراسى فى مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى؟.