![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى الى تقصى فاعلية برمجية بالوسائط المتعددة فى التحصيل الدراسى فى مادة العلوم ومهارات التفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى وذلك فيما يخص وحدة الصوت والضوء وايجاد العلاقة الارتباطية بين التحصيل العلمى فى مادة العلوم ومهارات التفكير العلمى وفى ضوء ذلك تحددت مشكلة البحث فى التساؤل الرئيسى التالى”ما تاثير التدريس ببرمجية الوسائط المتعددة فى التحصيل الدراسى فى مادة العلوم والتفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى,ويتفرع من هذا السؤال الرئيسى الاسئلة الفرعية التالية:1- ماتاثير التدريس ببرمجية الوسائط المتعددة فى مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى؟2 - ما تاثير التدريس ببرمجية الوسائط المتعددة فى تنمية مهارات التفكير العلمى لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى؟ 3- هل هناك علاقة ارتباطية بين مهارات التفكير العلمى والتحصيل الدراسى فى مادة العلوم لدى تلميذات الصف الثامن الاساسى؟. |