Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية وحدة قرائية مقترحة لتلاميذ الصف الاول الاعدادى فى مواجهة التحديات القرائية/
المؤلف
عمران، عزت صلاح عبد اللطيف عمران.
هيئة الاعداد
باحث / عزت صلاح عبد اللطيف عمران
مشرف / أ.د/ أحمد سيد محمد إبراهيم
مشرف / د/هناء أبو ضيف مرز
مناقش / أ.د/ محمد حسن المرسي
مناقش / أ.د/فايزة السيد محمد عوض
الموضوع
التلاميذ. التعليم الاعدادى.
تاريخ النشر
2007 .
عدد الصفحات
402 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
الناشر
تاريخ الإجازة
9/2/2008
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 420

from 420

المستخلص

اهداف الرسالة:
1- استبانة لتحديد التحديات القرائية التى تواجة القرائية التى تواجة تلاميذ الصف الاول الاعدادى بلغ عدد محاورها 3 تحديات رئيسه تفرغ منها 6 تحديات فرعيه منها 56 مؤشرا دال على تحديات الفرعية
2- اثبت تحليل محتوى (القراءة والنصوص) المقرر على تلاميذ الصف الاول الاعدادى ان هناك بعض نواحى القصور فى مواجهة التحديات القرائية.
3- وفق ما ظهر من نتائج التحليل اعدت وحدة قرائية لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى.
4- اختبار تحصلى لقياس فعالية الوحدة القرائية المقترحة فى مواجهة بعض التحديات القرائية لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى.