Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تحليلية للتسويق الرياضى لبعض الاندية الرياضية المصرية.
المؤلف
متولى، أحمد محمد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / احمد محمد احمد متولـي
مشرف / هشام حسين محمد عبدالله علام،
مشرف / ايمن على عبـدالحميد الشـاعر
مشرف / ايمن على عبـدالحميد الشـاعر
الموضوع
النوادى الرياضية تنظيم وادارة. التدريب الرياضى.
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
متعدد الصفحات .
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الترويح الرياضي
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية التربية الرياضية بنين - ترويح رياضى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 166

from 166

المستخلص

يهدف البحث إلى إجراء دراسة تحليلية
1/5/1 ما هو واقـع التسـويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية ؟.
1/5/2 مـا واقـع التشريعات واللوائح الخاصة بالتسويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية
1/5/3 ما هي مجالات وأسـاليب التسويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية 1/5/4 ما هو واقـع إدارة التسـويق الرياضـي لبعض الأنديـة الرياضية المصرية
• التعرف علي واقـع التسـويق الرياضـي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي واقع التشريعات والقوانين الخاصة بالتسويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي مجالات التسـويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي أسـاليب التسـويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي نقاط القوة والضعف في عملية التسويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي واقـع التسـويق الرياضـي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي واقع التشريعات والقوانين الخاصة بالتسويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي مجالات التسـويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي أسـاليب التسـويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .
• التعرف علي نقاط القوة والضعف في عملية التسويق الرياضي لبعض الأندية الرياضية المصرية .