الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث لإلى التعرف على اتجاهات المستهلك المصرى نحو كل من بلد المنشأ والماركة بالنسبة لانتاج أربع دول رئيسية وهى فنلده وكوريا والسويد والصين وذلك من خلال ماركات هذه الدول وهى نوكيا ، سامسونج ، سونى ، إريكسون .وعلى وجه التحديد تهدف الدراسة الحالية إلى: تحديد الوزن النسبى لبلد المنشأ كمفهوم متعدد الأبعاد- بلد التصنيع - بلد التصميم- فى تأثيرها على القرار الشرائى للمنتجات الهجينة. تحديد مدى تأثر المستهلك بماركات المنتجات محل الدراسة عند تقييمه لهذه المنتجات مقارنة اتجاهات المستهلك نحو بلد المنشأ للمنتجات محل الدراسة فى حالة اختلاف بلد التصنيع عن بلد التصميم لهذه المنتجات |