Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اتجاهات المستهلكين نحو بلد المنشأ والماركة وعلاقتها بالقرار الشرائى للمنتجات الهجينة :
المؤلف
النقيرة، أحمد محمود محمد.
هيئة الاعداد
باحث / احمد محمود محمد النقيرة
مشرف / جمال الدين محمد المرسى
مناقش / محمد محمد ابراهيم
مناقش / جمال الدين محمد المرسي
الموضوع
الاستهلاك. التسويق. القوة الشرائية.
تاريخ النشر
2011 .
عدد الصفحات
218 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 253

from 253

المستخلص

يهدف البحث لإلى التعرف على اتجاهات المستهلك المصرى نحو كل من بلد المنشأ والماركة بالنسبة لانتاج أربع دول رئيسية وهى فنلده وكوريا والسويد والصين وذلك من خلال ماركات هذه الدول وهى نوكيا ، سامسونج ، سونى ، إريكسون .وعلى وجه التحديد تهدف الدراسة الحالية إلى:
تحديد الوزن النسبى لبلد المنشأ كمفهوم متعدد الأبعاد- بلد التصنيع - بلد التصميم- فى تأثيرها على القرار الشرائى للمنتجات الهجينة.
تحديد مدى تأثر المستهلك بماركات المنتجات محل الدراسة عند تقييمه لهذه المنتجات
مقارنة اتجاهات المستهلك نحو بلد المنشأ للمنتجات محل الدراسة فى حالة اختلاف بلد التصنيع عن بلد التصميم لهذه المنتجات