![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى : دراسة العوامل المؤثرة اللازمة لدمج الجرافيك ثلاثى الابعاد بالصورة الرقمية الاعلانية المتحركة لتصميم وإنتاج الجرافيك ثلاثى الأبعادالمدج بالصورة الرقمية لتوظيف فى مجال الاعلان. منهج البحث : <brالمنهج الوصفي التحليلى . - وتوصلت الدراسة الى عدة نتائج من اهمها : 1 . إن دراسة سلوك المستهلك يسهل عملية المعالجة لفكرة الاعلان الحملات الأعلانيه الموجهة . 2 . الصورة عالية الجودة و الرسوم ثلاثية الأبعاد يلعبا دورا هامأ فى خلق الاهتمام وجذب المشاهد للاعلان المصور . 3 . تتيح تكنولوجيا الاضاءة والكاميرات الحديثة للمصور الحصول على جوده صورة عاليه. 4 . الكاميرات الحدينة عالية الجودة hdvcam هى من أهم العناصر التى تدخل فى عملية التصوير كونها جزء من الصورة النهائية المدمجة بالجرافيك ثلاثى الابعاد. 5- دراسة التطورات التكنولوجية فى صناعة الصورة بواسطه رسوم الكمبيوتر الجرافيكية ثلاثيه الأبعاد و دورها فى إنشاء محترى رقمي cgi and digital content creation . 6 هناك اسس و فنيات يجب أتباعها لتركيب ودمج الرسوم الجرافيكية ثلاثيه الابعاد للصورة الرقمية و دور برامج الدمج الحديثة فى انتاج المؤثرات المرئية. |