Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام التعلم الذاتى القائم على الانترنت فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية مهارات التفكير التباعدى والوعى بقضايا التنمية الاقتصادية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية /
المؤلف
محمود، علام على محمد.
هيئة الاعداد
مناقش / بدريه محمد محمد حسانين
مناقش / إمام محمد على البرعى
مشرف / بدريه محمد محمد حسانين
مشرف / إمام محمد على البرعى
الموضوع
التعلم الذاتى.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
550،9 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
15/5/2010
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - مناهج
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 575

from 575

المستخلص

تبين من دراسة الواقع الحالى لتدريس مناهج الراسات الاجتماعية انه يواجة العديد من المشكلات التى تعيق تحقيق الاهداف التعليمية المرتبطة بتدريسها ومن بين هذه المشكلات الاعتماد فى تدريس مناهج الدراسات الاجتماعية على اساليب التدريس التى تركز على نقل وتوصيل المعلومات.