Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
علاقة استراتيجيات تكوين المفهوم بنوعة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الاساسى فى ضوء نظرية النمو المعرفى لجان بياجيه /
المؤلف
سالم،امانى سعيدة سيد ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / امانى سعيدة سيد ابراهيم سالم
مشرف / محمد عاطف عبد الحافظ العطيفى
مشرف / محمد عاطف عبد الحافظ العطيفى
مناقش / محمد عاطف عبد الحافظ العطيفى
الموضوع
التعيم الاساسى - النمو المعرفى.
تاريخ النشر
1995.
عدد الصفحات
148 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الدراسات الثقافية
الناشر
تاريخ الإجازة
21/6/1995
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 295

from 295

المستخلص

تهتم الدراسة الحياتية ببعض التغيرات المعرفية الوسيطة والتى ثؤثر بدورها فى سلوك الافراد معرفيا وتربويا وقد حاولت الباحثة التوفيق بين نظريتين تربويتين هما نظرية تكوين المعرفة للعالم السوسرى جان بياجيه.