Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستخدام برامج التعليم مفتوحة المصدر في إدارة مقررات تعليم المكتبات :
المؤلف
أبوحمدة، نرمين شوقي علي.
هيئة الاعداد
باحث / نرمين شوقي علي أبوحمدة
مشرف / حسناء محمود محجوب.
مناقش / سيدة ماجد ربيع.
مناقش / ثروت يوسف الغلبان.
الموضوع
المكتبات، علم- تعليم وتدريس. المكتبات- برامج الحاسبات.
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
297 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الآداب - المكتبات والمعلومات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 244

from 244

المستخلص

تتناول هذه الدراسة إستخدام برامج التعليم مفتوحة المصدر في إدارة مقررات تعليم المكتبات : دراسة لبرنامج Moodle حيث قدمت الرسالة في خمسة فصول حيث الفصل الأول :التعليم الإليكتروني (ماهيته، أساليبه، فلسفته، جودته، معايير، تطبيقه ومستقبله، الفصل الثاني برامج إدارة وتصميم المقررات، الفصل الثالث : نظام إدراة التعليم الإلكتروني Moodle) ؛ وإستهدفت الدراسة إلى إثبات أثر تطبيق بيئة التعلم الإلكتروني على المتعلمين في مجال المكتبات والمعلومات وكيفية تطوير المحاضرة عن طريق الوسائل التعليمية الحديثة بالتركيز على النت.