الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول هذه الدراسة إستخدام برامج التعليم مفتوحة المصدر في إدارة مقررات تعليم المكتبات : دراسة لبرنامج Moodle حيث قدمت الرسالة في خمسة فصول حيث الفصل الأول :التعليم الإليكتروني (ماهيته، أساليبه، فلسفته، جودته، معايير، تطبيقه ومستقبله، الفصل الثاني برامج إدارة وتصميم المقررات، الفصل الثالث : نظام إدراة التعليم الإلكتروني Moodle) ؛ وإستهدفت الدراسة إلى إثبات أثر تطبيق بيئة التعلم الإلكتروني على المتعلمين في مجال المكتبات والمعلومات وكيفية تطوير المحاضرة عن طريق الوسائل التعليمية الحديثة بالتركيز على النت. |