Search In this Thesis
Search In this Thesis
العنوان
استخدام استيراتيجية التعارض المعرفى فى التغيير المفاهيمى لدى الطلاب معلمى العلوم وتنمية بعض ابعاد البنية المعرفية لديهم/
المؤلف
على، محمد مصطفى محمد .
هيئة الاعداد
باحث
/ محمد مصطفى محمد على
مشرف
/ مدحت أحمد النمر
مشرف
/ ماجدة حبشى محمد سليمان
مشرف
/ أحمد كامل الحصرى
الموضوع
المعرفة- تعلم البنية.
تاريخ النشر
2010 .
عدد الصفحات
149ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
شكر و تقدير
الفهرس
فهرس الجداول
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
306
from
306