الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى: -التعرف على مدى الاختلاف فى اداء مهام الذاكرة العاملة (لفظية – عددية – بصرية مكانية) لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات تعلم القراءة فى القياسين القبلى والبعدى. -معرفة الاختلاف فى أداء مهام الذاكرة العاملة (لفظية – عددية – بصرية مكانية) لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات تعلم القراءة فى القياسين البعدى والتتبعى. -معرفة حجم الأثر الذى يمكن ان تحدثه تدريبات الانتباه على مهام الذاكرة العاملة (لفظية – عددية – بصرية مكانية) لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى صعوبات تعلم القراءة. |