Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نمذجة العلاقات بين المعتقدات المعرفية وتوجيهات الأهداف وأساليب التعلم واستراتيجيات المواجهة لدى مرتفعى ومنخفضى التحصيل الدراسى /
المؤلف
حسن، سيد محمدى صميدة.
الموضوع
التعلم. علم النفس التربوى.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
329 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 305

from 305

المستخلص

إن العملية التعليمية منظومة متكامله تتضمن مجموعة من العناصر منها :الطالب، والمعلم، والمنهج الدراسى، وأدوات التقويم وغيرها، وتظهر صدى تلك المنظومة بعناصرها المختلفة فى مجموعة من المخرجات التعليمية من أهمها التحصيل الدراسى، لذا فالوقوف على المستوى التحصيلى الفعلى للمتعلمين يعتبر إحدى المؤشرات الأساسية لنجاح تلك المنظومة فى تحقيق أهدافها.