![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهداف الدراسة: يهدف البحث الى رفع درجة فعالية الحملات الدعائية القومية للتنشيط السياحى لجمهورية مصر العربية على شبكة الانترنت عن طريق توظيف التقنيات الحديثة للاتصال البصرى بالصورة الفوتوغرافية الرقمية التفاعلية وفائقة التفاعلية بهذه الحملات كما يهدف البحث الى استخدام فروض علم الاتصال الحديث وهى التكنوجيا و المعلومات وتحقيق الاتصال من خلال الوسيط. منهج الدراسة :استخدمت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى نتائج الدراسة: -1 تزداد اهمية استخدام الاعلانات والدعاية السياحية بزيادة القدرة على التأثير وذلك من خلال الوسيط المستخدم. 2- يتميز الاعلان من خلال شبكة المعلومات بقدرته على تخطى الحدود المكانية وتجاوز الحضارات و اللغات وسهولة فتح الحوارات و المناقشات وتبادل المعلومات. 3- يتميز الاعلان من خلال الانترنت بوجود الفاعلية الثنائية بين المعلن والمتلقى. 4- االبانوراما الجيدة لاتخضع فقط لاستخدام الة تصوير بانورامية جبدة و انما تخضع للموضوعات و التكوينات و ابتكار المصور. |