الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول هذه الدراسة موضوع دور المؤسسات الإعلامية فى التنمية السياحية كدراسة ميدانية على مدينة الأقصر حيث بدأت الدراسة بمقدمة ضمت أهمية الموضوع و مبررات اختياره و الدراسات السابقة و الإطار المنهجى للدراسة حيث تناولت الاتصال و الإعلام السياحى من خلال الإعلام السياحى و نشأته و تطوره التاريخى ثم إدارة المؤسسات الإعلامية ثم التنمية السياحية و التغير المجتمعى ثم الإعلام و التنمية السياحية من خلال مدخل لدراسة السياحة ثم المؤسسات الإعلامية و السياحة ثم التنمية السياحية من خلال استراتيجية التنمية السياحية و مقومات و عناصر الجذب السياحى ثم التعريف بمدينة الاقصر و موقعها و النشاط السياحى بها ثم الدراسة الميدانية ثم النتائج و التوصيات و خاتمة ضمت أهم النتائج التى تم التوصل إليها خلال تلك الدراسة. |